– مركز الاتصال: تقدم الجامعة للطلبة دعم مباشر مع أقسام وإدارات الجامعة عبر الخطوط المباشرة (16036395، 16036396، 16036397، 16036398، 16036399). ويعتبر المركز نقطة اتصال لجميع الاستفسارات العامة والمسائل والاحتياجات المتعلقة بالطلبة.
– خدمات الطلبة SOS (عبر الإنترنت): توفر الجامعة لطلابها نظامًا يتيح لهم رفع الشكاوى والاقتراحات والتظلم وطلب تقسيط الرسوم الدراسية من خلال موقع http://sos.asu.edu.bh/
– نظام معلومات الطلبة (SIS): تقدم الجامعة للطلبة نظام الخدمة الذاتية حيث يتيح للطلبة تسجيل المقررات الدراسية ودفع الرسوم ومراجعة سجلاتهم الأكاديمية من خلال موقع https://sis.asu.edu.bh/
– الدفع عن طريق (BenefitPay): أتاحت الجامعة ميزة الدفع باستخدام تطبيق (BenefitPay) للسماح للطلاب بالدفع دون الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى قسم الشؤون المالية.
– صندوق دعم الطلاب (عبر الانترنت): يمكن للطلبة المتعثرين مالياً التقدم للحصول على الدعم من الصندوق.
– المكتبة الإلكترونية: يمكن الوصول إلى موارد المكتبة عبر الإنترنت من خلال صفحة الويب الخاصة بالمكتبة http://lib.asu.edu.bh/